زيارة القنصل الأمريكي لداركوف السعودية      كلمة رئيس مجلس الإدارة      رسالتنـــا      اتصل بنا      العلاج بالموجات فوق صوتية وكهربائية      العلاج بالمجال الكهربائي      العلاج بالتيار الكهربائي      بركة السباحة      زيارة السفير التشيكي      تميزنــا      العلاج بالتمارين الفردية      العلاج المائي      العلاج بالنبض المغناطيسي      حقن ثاني اكسيد الكربون      العلاج بالضغط الهوائي   

قائمة المراسلات
كي تكون على صلة بأخبار وجديد الموقع وكي تصلك نشرة الموقع .. سجل معنا

 الاسم:
 
 البريد الإلكتروني:
 


الزاوية الإعلامية
زيارة القنصل الأمريكي لداركوف السعودية

قام القنصل الأمريكي في المنطقة الشرقية بزيارة لمقر الشركة التشيكية السعودية الطبية (داركوف السعودية)  وذلك يوم السبت 8/7/1434هـ ـ  الموافق 18 مايو 2013م ، وكان في استقبال القنصل ومرافقيه  الأستاذ عبد الرؤوف بن عبدالله المطرود رئيس مجلس الإدارة، والمهندس يعقوب يوسف السليس - المدير العام للشركة السعودية التشيكية الطبية، والإدارة التنفيذية بجمعية سيهات.

تنقل القنصل لزيارة أقسام داركوف السعودية العلاجية حيث اطلع على ما تقدمه هذه الأقسام من خدمات، والفئات المستفيدة من هذه الخدمات، واستمع من خلال الجولة لشرح وافي عن آلية العمل المتبعة في المركز والطرق والأجهزة  العلاجية الموجودة في المركز .

بعد ذلك انتقل القنصل ومرافقيه  لزيارة قسم  الإيواء بالمجمع الصحي الاجتماعي حيث اطلع على البرامج والخدمات الصحية والاجتماعية التي تقدمها  جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية للنزلاء من  كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة حيث قدم شرحا وافيا وبعض المعلومات عن دار الإيواء وعن الخدمات التي يقدمها لدمج هذه الفئات في المجتمع . لينتقل بعد ذلك لزيارة الفندق الخاص لخدمة عملاء داركوف السعودية والاطلاع على المرافق الخاصة بالفندق.

      وفي ختام الزيارة عبر القنصل الأمريكي عن سعادته لزيارة المجمع الصحي الاجتماعي وعن ما    لقاه من حفاوة واستقبال من قبل المسئولين في الجمعية، وسجل سعادته كلمة في سجل الزيارات أعرب فيها سعادته بما شاهد من خدمات متميزة في المركز التشيكي والخدمات المقدمة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في المجمع الصحي الاجتماعي التابع لجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية.

والتقى بجميع الكوادر في الشركة التشيكية السعودية الطبية ومنسوبي الجمعية والعاملين في المجمع الصحي الاجتماعي وتبادل أطراف الحديث معهم والتقاط الصور التذكارية.

استبيان
 كيف سمعت عن داركوف السعودية؟
محرك البحث Google
 5.1%

5.1%

الفيسبوك Facebook
 4.5%

4.5%

إعلان في جريدة
 2.0%

2.0%

إيميل
 63.7%

63.7%

صديق
 24.7%

24.7%